الصفحة الرئيسية


الزوار المحترمون يسرنا أن نرحب بكم في موقعنا.
 
اقتضت خبرتنا في مجال الاستشارات الحقوقية الدولية إنشاء هذا المشروع الذي يستهدف إلى التعاون بين رجال الأعمال والحقوقيين من البلدان المختلفة.
 
يعتبر الحصول على المعلومات الدقيقة وبشكل سريع فيما يتعلق بالقوانين وقواعد إدارة الأعمال والنظام الضريبي وضمانات الاستثمارات من أهم المسائل التي تشاغل من يبدؤون ويتابعون ممارسة الانشطة والأعمال في بلادهم وفي دول أخرى كثيرة بما فيها دول الاتحاد الأوروبي، الولايات المتحدة الامريكية وجمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق وإفريقيا وعدد من الدول الأخرى بما في ذلك الصين، الهند ودول الشرقين الأدنى والأوسط.
 
وقد عرفنا عن قرب الصعوبات والمشاكل التي تصطدم بها الشركات المهتمة ورجال الأعمال عند اختيارهم للمحامين والوكلاء في مجال الإدارة والضرائب والحقوق. وفي أحيان كثيرة، تفرض الشركات الحقوقية الضخمة تسعيرة عالية لخدماتها. كما رأينا أنه من الضروري من خلال موقعنا اقتراح أشكال عصرية من العلاقات بين رجال الأعمال الأجانب وعدد كبير من الاختصاصيين في مجال الحقوق الذين يقدمون الخدمات نوعية بأتعاب معتدلة، وذلك في البلدان التي يقومون بممارسة انشطتهم فيها.
 
لهذاالغرض، يمكنكم اللجوء إلى مقدم الخدمات القانونية الدولية InterLexConsulting واستخدام خدمات الشبكة القانونية الدولية لشركائنا – شركات المحاماة والمحامينوالحقوقيين الممارسين في جميع مجالات القانون في جميع البلدان و السلطان القضائي في العالم.علماً بأن هذهالشبكة الدولية من المتخصصين في المجال القانوني هي من نتاج علاقاتناوالتي تسمح لعملائنا بشكل مرن باستخدام أفضل الطرق لحل مشاكلهمالتنظيمية والقانونية في أي مكان من أنحاء العالم، مما يوفر وقتهم ومالهم.
 
وسنكونسعداءلمساعدتكم فيالمسائل التنظيمية والقانونية التي قدتواجهكم، أو تصادف شركتكموعملائكم أثناء حلالمسائل التنظيميةوالقانونيةخارجبلادكم.